FIORELLA SLIM FIT F360 - F360 EXTENDED


تفاصيل المنتج


يناسب مصعد Fiorella الجديد المركبات الكبيرة والصغيرة على حد سواء ، وهو مزيج مثالي من الوظائف والسلامة وبيئة العمل.

يتم تقليل الوزن والأبعاد لتناسب السيارات الحديثة ، مما يوفر مستوى غير مسبوق من الرفع للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة.

تم تصميم Fiorella Slim Fit خصيصًا للأشخاص ومتاح أيضًا في الإصدار الموسّع مع نظام أساسي أوسع ، مما يجعله مناسبًا بشكل خاص للكراسي المتحركة الكهربائية الحديثة.

 

نظام سحق مضاد
تم تصميم الذراع الرئيسي لتجنب التكسير عند وضع كائن (أو يد) بين الذراع الرئيسية والثانوية للرافعة. في حالة اكتشاف عائق ، يتوقف المصعد عن التحريك ويعود إلى الخلف لتحرير الكائن. هذا الجهاز حساس وفعال لدرجة أنك لن تدرك حتى ما يحدث. على أي حال ، تذكر دائمًا الانتباه عند استخدام الأجهزة الآلية.

نظام مكافحة الميل
يمنع الرفع شبه التلقائي من الترس عندما يكون الكرسي المتحرك على المنصة. حتى لو قمت بالضغط بطريق الخطأ على زر التخزين ، سيكتشف Fiorella وجود كرسي متحرك وشاغله وسوف يتوقف عن نفسه ، ويحذرك بكل من الرسائل الصوتية والمرئية على شاشة LCD. تم تصميم Fiorella لرعايتك!

توقف الدور الآلي
وهي مصممة لتخفيف انتقالات الكراسي المتحركة من وإلى المنصة. كما أنها تمنع الكرسي المتحرك من السقوط للخلف وراكب الكرسي المتحرك من الوصول إلى مصد السيارة.

نظام صيانة البرامج
يذكرك هذا عندما يحين وقت الخدمة: لا شيء خطير ، سيستمر المصعد في العمل ، لكن من الجيد أن تتصل بموظف فيوريلا لتحديد موعد. سيتم فحص المصعد للتأكد من أن كل شيء على ما يرام من أجل سلامتك وراحتك وراحة البال.


مواصفات المنتج


F-Twister Swivel Base

F-Twister1F-Twister

إنها قاعدة دوارة متكاملة مبتكرة لمصعد Fiorella Slim Fit. يسمح F-Twister بتدوير مصعد Fiorella بالسماح بحرية الوصول إلى السيارة تمامًا ، أيضًا عند تثبيت المصعد على الباب الجانبي.

يتيح هذا الملحق المثالي للعائلات تحميل حقائب السفر وغيرها من المواد بسهولة أكبر في السيارة ، ويمثل مخرجًا للطوارئ سريعًا وفعالًا إذا لزم الأمر.

وليس فقط! بفضل F-Twister ، يتم ربط الكرسي المتحرك وتأمين شاغله خارج السيارة ، وقبل كل شيء ، بطريقة سريعة ومريحة للغاية لمستخدم الكرسي المتحرك ومقدم الرعاية له / لها ، بما يتوافق مع سهل = متطلبات آمنة.